نحن

استراتيجياتنا

قطاع الصناعات المختلفة الذي نخدمه

الإحترافية والمؤسسية حقًا ، تلتزم شركة الضيافة العربية بخدمة جميع قطاعات القطاعات على النحو التالي ؛

الصناعة والشركات •
تصنيع •
النفط والغاز •
قطاع الصحي •
المؤسسات التعليمية •
المؤسسة الحكومية •
قطاع الدفاع •

  • الصناعة والشركات
  • تصنيع
  • النفط والغاز
  • قطاع الصحي
  • المؤسسات التعليمية
  • المؤسسة الحكومية
  • قطاع الدفاع
الخروج من الصفحة

التشغيل و المرافق الخاصة بنا

01

المطبخ المركزى

تقدم شركة الضيافة العربية بخدمات تقديم الطعام في الموقع وخارج الموقع في المملكة العربية السعودية في جميع القطاعات الصناعية ، ولديها مطابخ مركزية مجهزة تجهيزا كاملا وحديثة في الخبر.

02

المستودع

تمتلك شركة الضيافة العربية منشأة تخزين حديثة وواسعة ومجهزة بالكامل بمجمدات ومبردات كبيرة لتخزين جميع أنواع المواد الغذائية وغيرها من المواد التي تضمن توفير جميع المواد في الوقت المناسب وبشكل ثابت للمطبخ المركزي والمواقع النائية.

03

المزرعة

في الضيافة العربية نؤمن إيمانًا راسخًا بالنظافة والصحة ، لتحقيق ذلك ، نستخدم دائمًا الخضروات الطازجة في مزارعنا الواقعة في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية ، كما يقول المثل ``كل طعام طازج وعيش طازج. النضارة والنظافة هي أهم شيء لصحة الجسم والعقل. في الضيافة العربية نستخدم دائمًا منتجات طازجة لمطاعمنا وجميع مشاريع تقديم الطعام

04

النقل

لدينا عدد من مركبات نقل الطعام والغذاء مجهزة تجهيزًا كاملاً مع خزانة ساخنة (حافظة طعام ساخن) ومجمدات / مبرد لنقل الطعام الجاهز من موقع إلى موقع آخر وكذلك جميع المواد الخام مثل الخضار واللحوم وغيرها من المواد الغذائية القابلة للتلف مع الحفاظ على نضارة الطعام. نتأكد من أن سيارتنا في حالة تشغيل دائمًا وأن جميع المستندات القانونية المطلوبة والإذن بحالة جيدة لتجنب أي متاعب أثناء ترتيب أي نقل / توصيل للأغذية حتى إلى الموقع البعيد

05

الصحة والأمان

تتطلب أعمال تقديم الطعام والدعم الى الالتزام الكامل بإرشادات HACCP HSE لتحقيق النجاح. وهذا يعني حماية صحة وسلامة شعبنا وأولئك الذين نخدمهم. حماية الأصول وسمعة الضيافة وعملائها هي التركيز الأساسي والأهم لأهداف أعمالنا. لتحقيق ذلك ، يعمل فريق HACCP HSE إلى جانب قسم المشتريات لدينا لضمان إمكانية التتبع الكامل لمكوناتنا من المزرعة / السوق إلى الموقع.